عــالم النحلabeilles

تعتبر تربية النحل من بين الاختصاصات العلمية الممتعة و المهمة٫يزاولها الكثير من النحالين و الهواة و تساهم بشكل كبير في تطور اقتصاد البلدان خاصة في قطاع الفلاحة و في انتاج منتجات النحل مثل العسل٫حبوب اللقاح٫سم النحل٫العكبر الشمع.

random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مرحبا بكم في مدونة عالم النحلabeilles طريقك نحو الاحتراف

جدول مباريات المنتخب الوطني الجزائري كان 2024 بالكوت ديفوار


 هل يفعلها المنتخب الجزائري في كان الكوت ديفوار 2024 و يرجع بالكاس الافريقية









تتمنى جماهير المنتخب الوطني الجزائري أن يعود منتخبهم بالكاس الافريقية من كوت ديفوار فمنذ أخر توهج سنة 2019 بمصر و فوزه بالكأس الافريقية بقيت النتائج بين المتواضعة و الحسنة وتعد فرصة المشاركة بالبطولة الافريقية سنة 2024 بالكوت ديفوار فرصة كبيرة للظفر بهاته البطولة نظرا لسياسة التشبيب و المزج بين الخبرة و صغر السن التي يطبقها مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي و يمكن ان يستفيد الاعبون الصغار من تجارب بعض الاعبين امثال سليماني فيغولي بلايلي بونجاح و غيرهم و على الرغم من ان كتيبة المنتخب الجزائري غنية بالاعبين المنحنكين و الذين لديهم تجربة كبيرة في الملاعب الافريقية الى ان مدرب المنتخب الجزائري يستبعد الظفر بهاته الكاس الافريقية كان كوت ديفوار 2024 و هذا طبيعي لانقاص الظغط على الاعبين.

- حققت الجزائر لقبين افريقين سنة 1990 بقيادة المرحوم كرمالي و الثاني بقيادة المدرب الحالي المخضرم جمال بلماضي سنة 2019 و يطمح المنتخب الجزائري الى الظفر بهاته الكأس المقامة بطولتها في دولة الكوت ديفوار 2024 ولكن المهمة لن تكون سهلة على الاعب المتألق رياض محرز و اصدقائه وخاصة هداف المنتخب الوطني اسلام سليماني في هذه المقالة سنعرف مجموعة الجزائر في كان كوت ديفوار 2024.



مجموعة الجزائر في كان كوت ديفوار 2024





الجزائر - بوركينافاسو - موريطانيا - انغولا 

تبدأ بطولة امم افريقيا المقامة في الكوت ديفوار يوم 13 جانفي 2024 على الساعة التاسعة بتوقيت الجزائر بلقاء افتتاحي بين البلد المضيف كوت ديفوار و غينيا بيساو اما اول لقاء للمنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب انغولا يوم الاثنين 2024/01/15 على الساعة التاسعة ليلاا بتوقيت الجزائر الحادي عشر ليلاا بتوقيت مكة المكرمة.

القاء الثاني للمنتخب الوطني الجزائري ضد بوركينافاسو  يوم السبت 2024/01/20 على الساعة الثالثة مساءا بتوقيت الجزائر الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مكة. 

القاء الثالث للمنتخب الوطني الجزائري ضد المنتخب الموريطاني  يوم الثلاثاء 2024/01/23 على الساعة التاسعة ليلاا بتوقيت الجزائر الساعة الحادي عشرليلاا بتوقيت مكة. 




تشكيلة المنتخب الوطني الجزائري في كان الكوت ديفوار 2024



حراسة المرمى

رايس مبولحي - اندريا - اسامة بن بوط.

خط الدفاع


يوسف عطال-علي قيطون-ريان ايت نوري-ياسر لعروسي-عيسى ماندي-توغاي-رامي بن سبعيني-احمد توبة-زين الدين بلعيد.

خط الوسط


نبيل بن طالب-فغولي سفيان-بن ناصر-زروقي-حسام عوار-فارس شايبي-هشام بوداوي.

خط الهجوم 


رياض محرز-ادم وناس-محمد الامين عمورة-يوسف بلايلي-بغداد بونجاح-اسلام سليماني.






عن الكاتب

عالم النحلabeilles عالم النحلabeilles تهتم بتربية النحل في الجزائر و العالم العربي انشات قصد تقديم معلومات عن تربية النحل للمبتدئين قصد النهوض بهذا التخصص الكبير الذي يساهم حتى في تطوير اقتصاد البلاد

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عــالم النحلabeilles