عــالم النحلabeilles

تعتبر تربية النحل من بين الاختصاصات العلمية الممتعة و المهمة٫يزاولها الكثير من النحالين و الهواة و تساهم بشكل كبير في تطور اقتصاد البلدان خاصة في قطاع الفلاحة و في انتاج منتجات النحل مثل العسل٫حبوب اللقاح٫سم النحل٫العكبر الشمع.

random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مرحبا بكم في مدونة عالم النحلabeilles طريقك نحو الاحتراف

مباريات المنتخب الجزائري في بطولة امم افريقيا 2024



يلعب المنتخب الوطني الجزائري مباريات امم افريقيا 2024 المقامة حاليا بالكوت ديفوار و كله عزم و ارادة لاعادة امجاد ما فعله في بطولة مصر 2019 حيث تحصل هذا الاخير على كأس امم افريقيا بمصر 2019 و بنفس المدرب و بعض الاعبين الذين مازالوا ينشطون في المنتخب الجزائري امثال محرز بونجاح سليماني فيغولي بن ناصر و غيرهم و تعد بطولة امم افريقيا بكوت ديفوار فرصة كبيرة للمنتخب الوطني الجزائري للظفر بها نظرا للترسنة الكبيرة من الاعبين الموجودين حاليا في المنتخب يذكر ان المنتخب الجزائري في رصيده بطولتين الاولى سنة 1990 مع المرحوم المدرب كرمالي و الثانية مع مدرب المنتخب الوطني الحالي جمال بلماضي من جهة اخرى يركزالناخب الوطني جمال بلماضي على جلب لاعبين صغار جدد يحملون المشعل في البطولات القادمة ان شاء الله.






برنامج المنتخب الوطني الجزائري





مجموعة الجزائر في بطولة امم افريقيا 2024



الجزائر - أنغولا - بوركينافاسو - موريطانيا 


اول لقاء للمنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب انغولا يوم الاثنين 2024/01/15 على الساعة التاسعة ليلاا بتوقيت الجزائر الحادي عشر ليلاا بتوقيت مكة المكرمة و كانت النتيجة التعادل 1/1 في مباراة كان فيها الشوط الاول ممتاز من كل النواحي لكن انقلبت المباراة راسا على عقب بعد خطأ نبيل بن طالب و تعديل النتيجة من طرف المنتخب الانغولي.


اللقاء الثاني للمنتخب الوطني الجزائري ضد بوركينافاسو يوم السبت 2024/01/20 على الساعة الثالثة مساءا بتوقيت الجزائر الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مكة.


اللقاء الثالث للمنتخب الوطني الجزائري ضد المنتخب الموريطاني يوم الثلاثاء 2024/01/23 على الساعة التاسعة ليلاا بتوقيت الجزائر الساعة الحادي عشرليلاا بتوقيت مكة.


القنوات الناقلة لبطولة امم افريقيا كوت ديفوار 2024


الارضية الجزائرية


القمر الصناعي نايل سات
تردد الارضية الجزائرية 11680.
معدل الترميز 27500
معدل الاستقطاب افقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6.
للفتح 1100000000000000


القناة البوركينابية RTB


القمر الصناعي يوتال سات 9 شرقا
تردد 11900.
معدل الترميز 27500
معدل الاستقطاب افقي



تردد قناة بين سبورت 2 BEIN AFCON


التردد 12245
معدل الترميز 27500
معدل الاستقطاب رأسي
معامل تصحيح الخطأ 2/3.

لمتابعة المدونة اضغط على هنا فوق الكتابة












عن الكاتب

عالم النحلabeilles عالم النحلabeilles تهتم بتربية النحل في الجزائر و العالم العربي انشات قصد تقديم معلومات عن تربية النحل للمبتدئين قصد النهوض بهذا التخصص الكبير الذي يساهم حتى في تطوير اقتصاد البلاد

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عــالم النحلabeilles